Monday, July 28, 2014

السيد معتز خياط, المدير التنفيذى شركة أورباكون للتجارة والمقاولات, يطلع على العوامل البشرية وراء نجاح سلامة منشآت كأس العالم في البرازيل

وفقاً لتصريحات السيد رامز الخياط : فإن السيد محمد معتز الخياط المدير التنفيذي لشركة أورباكون للتجارة والمقاولات , يؤمن بأن العوامل البشرية لها أثر كبير على نجاح سلامة منشآت كأس العالم في البرازيل. هذا الحدث العالمي هو حدث هام بالنسبة للبرازيل, حيث جرى تنفيذ عدد من مشاريع البناء في البرازيل في الأعوام القليلة الماضية وذلك لتجهيز الدولة لهذا الحدث.
على مشاريع البناء هذه أن تأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل متنوعة, خاصة عندما يتعلق الأمر بالسلامة, وهو السبب وراء اعتقاد شركة أورباكون بإلزامية عمل تقييم للمخاطر وعمل تحليل لسلامة العمل في كل موقع. استمرارية الرخاء ومراقبة السلامة يتم تأمينها بواسطة تدقيقات السلامة التي يتم اجراؤها على فترات زمنية منتظمة. خطط جديدة يتم اجراؤها بواسطة برامج توجيه السلامة, التي تسلط الضوء على تقنيات تعريف الهوية واجراءات الطوارئ.
المنشآت في محيط كأس العالم في البرازيل
المئات من مشاريع البناء دخلت حيز التنفيذ استعدادا لكأس العالم. وهي تشمل الصالة الدولية في مطار ايه كونجونهاس في سان باولو بقيمة 1.3 بليون دولار أمريكي, واثنا عشر استادا بقيمة 3.6 بليون دولار أمريكي. وتم الأخذ بالحسبان جميع اجراءات السلامة  لمشاريع البناء وهو ما أدى الى الانتهاء من تجهيز مواقع كأس العالم بشكل ناحج.

الحاجة للموارد البشرية,  ستولد مئات الآلاف من فرص العمل, والتي لن تكون مقتصرة على أيام المباريات فقط, بل ستمتد أيضا لتصل فترة التجهيزات.

No comments:

Post a Comment