Tuesday, July 22, 2014

العوامل البشرية وراء نجاح سلامة منشآت كأس العالم في البرازيل ذلك وفقاً للسيد معتز الخياط, المدير التنفيذى شركة اورباكون للتجارة والمقاولات

و يضيف السيد رامز خياط قائلاً :
يؤمن السيد محمد معتز الخياط المدير التنفيذي لشركة أورباكون, بأن العوامل البشرية لها أثر كبير على نجاح سلامة منشآت كأس العالم في البرازيل. هذا الحدث العالمي هو حدث هام بالنسبة للبرازيل, حيث جرى تنفيذ عدد من مشاريع البناء في البرازيل في الأعوام القليلة الماضية وذلك لتجهيز الدولة لهذا الحدث.
 خاصة عندما يتعلق الأمر بالسلامة على مشاريع البناء هذه أن تأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل متنوعة, وهو السبب وراء اعتقاد شركة اورباكون بإلزامية عمل تقييم للمخاطر وعمل تحليل لسلامة العمل في كل موقع.
و يوضح السيد رامز:
الحاجة للموارد البشرية,  ستولد مئات الآلاف من فرص العمل, والتي لن تكون مقتصرة على أيام المباريات فقط, بل ستمتد أيضا لتصل فترة التجهيزات.
المئات من مشاريع البناء دخلت حيز التنفيذ استعدادا لكأس العالم. وهي تشمل الصالة الدولية في مطار ايه كونجونهاس في سان باولو بقيمة 1.3 بليون دولار أمريكي, واثنا عشر استادا بقيمة 3.6 بليون دولار أمريكي. وتم الأخذ بالحسبان جميع اجراءات السلامة  لمشاريع البناء وهو ما أدى الى الانتهاء من تجهيز مواقع كأس العالم بشكل ناحج.


No comments:

Post a Comment